موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

25/01/2023 الساعة 18:05 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين ريال مدريد وأتلتيكو
مباراة سابقة بين ريال مدريد وأتلتيكو
ع
ع
وضع القراءة

مواجهة نارية تجمع بين ريال مدريد أتلتيكو مدريد، يوم الخميس، الموافق 25 يناير 2023، ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وبعد خسارته أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، عاد الفريق الملكي إلى طريق الانتصارات، وذلك بفوزه بصعوبة على فياريال وأتلتيك بلباو.

ورغم الانتصارات التي حققها الفريق الملكي بعد السقوط في نهائي كأس السوبر الإسباني، إلا أن ريال مدريد تعرض لانتقادات عنيفة من جماهيره، بسبب تراجع مستوى أغلب اللاعبين.

ريال مدريد
وبالطبع ستكون مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في ربع كأس ملك إسبانيا فرصة أمام الفريق الملكي بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتأكيد صحوته، واستعادة ثقة جماهيره.

ويعود ريال مدريد في مباراته أمام أتلتيكو مدريد إلى ملعبه سانتياجو برنابيو، حيث خاض الفريق الملكي آخر 7 مباريات له خارج ملعبه، ويسع لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لعبور جاره اللدود.

ومن جانبه، يدخل أتلتيكو مدريد المواجهة الصعبة أمام ريال مدريد بحثًا عن مواصلة انتصاراته الأخيرة، حيث نجح في تحقيق الفوز على فريق ليفانتي 2-0 في دور الـ16 لمسابقة كأس ملك إسبانيا، ثم 3-0 على بلد الوليد بالدوري الإسباني.

ريال مدريد ضد أتلتيكو
ويتطلع أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني في مباراته أمام ريال مدريد أيضا إلى التقدم خطوة مهمة على طريق البحث عن اللقب الغائب عنه في آخر 9 مواسم، حيث أحرز آخر ألقابه العشرة في البطولة بموسم 2012-2013.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في كأس ملك إسبانيا

تبدأ مباراة ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد في ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 22:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

تنقل مباراة الديربي في كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر شاشة قناة ssc.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo