موعد مباراة العراق وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا للشباب والقنوات الناقلة

15/03/2023 الساعة 20:40 (بتوقيت الدوحة)
منتخب العراق للشباب
منتخب العراق للشباب
ع
ع
وضع القراءة

لحق منتخب أوزبكستان بنظيره منتخب العراق إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا للشباب 2023 المقامة حاليا على أرضه، وذلك عقب فوزه على منتخب كوريا الجنوبية بركلات الترجيح، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد نهاية المباراة بدون أهداف.

ووكان منتخب العراق قد تأهل إلى نهائي بطولة كأس آسيا للشباب، بعد فوزه على اليابان 5/3 بضربات الترجيح، اليوم، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وتقدم منتخب العراق عبر هدف أحرزه علي جاسم في الدقيقة 12 من عمر المباراة، لكن منتخب اليابان نجح في تشجيل هدف التعادل بواسطة تاكاكورا ايناكا في الدقيقة 83.

وفي الوقت الإضافي تقدم منتخب العراق مرة أخرى عن طريق محمد جميل في الدقيقة 103، وعاد منتخب اليابان ليسجل التعادل عن طريق ناوكي كوماتا في الدقيقة 118، ليحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لأسود الرافدين.

وكان منتخب العراق قد واجه منتخب أوزبكستان صاحب الضيافة في دور المجموعات، وانتهت المباراة بفوز المنتخب الأوزبكي بهدف  دون رد، وهذه هي الهزيمة الوحيدة التي تلقاها المنتخب العراقي في بطولة كأس آسيا للشباب 2023.

موعد مباراة العراق وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا للشباب

مباراة منتخب العراق للشباب ضد نظيره منتخب أوزبكستان في نهائي بطولة كأس آسيا تقام يوم السبت المقبل، تنطلق في تمام الساعة 15:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 14:00 بتوقيت القاهرة، 12:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوزبكستان في كأس آسيا للشباب

تنقل مباراة منتخب العراق مع منتخب أوزبكستان في نهائي بطولة كأس آسيا للشباب المقامة حاليًا في أوزبكستان عبر شاشة قناة الكاس وقناة بي إن سبورتس.

ملعب مباراة العراق وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا للشباب

يحتضن ملعب ميلي ستاديوم  مباراة منتخب العراق ومنتخب أوزبكستان في نهائي كأس آسيا للشباب لكرة القدم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo