دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة العراق ضد أوروجواي في كأس العالم للشباب والقنوات الناقلة

22/05/2023 الساعة 12:20 (بتوقيت الدوحة)
منتخب العراق للشباب
منتخب العراق للشباب
ع
ع
وضع القراءة

يفتتح منتخب العراق مشواره في بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم، اليوم الإثنين، وذلك عندما يواجه نظيره منتخب أوروجواي، ضمن مباريات المجموعة الخامسة.

وتضم المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، والمقامة حاليًا في الأرجنتين، منتخبات: العراق وتونس وأوروجواي وإنجلترا.

واستعد منتخب العراق للشباب وصيف بطل آسيا بشكل مثالي للمشاركة في كأس العالم، بعدما خاض سلسلة من المباريات الودية القوية، وأبرزها مواجهة البرازيل، وتعادله بهدف لكل فريق.

ودعم الجهاز الفني لمنتخب العراق للشباب بقيادة عماد محمد قائمته بعدد من العناصر الدولية التي أمثال "الآي فاضل، ألكسندر أوراها، يوسف الأمين".

ويعول مدرب العراق على قدرات هؤلاء اللاعبين في تحقيق الفوز أمام أوروجواي اليوم، وذلك للدخول لمباراة الجولة الثانية أمام منتخب تونس بمعنويات مرتفعة.

ويرتدي منتخب العراق الزي الأبيض في جميع مبارياته في دور المجموعات ببطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم تحت 20 عامًا، وسيظهر منتخب أوروجواي بقميصه السماوي في مباراة اليوم.

ويقود مباراة العراق ضد أوروجواي في كأس العالم للشباب اليوم، طاقم تحكيم سويدي مكون من "جلين نيبيرج" حكم ساحة، ومساعده الأول "ماهبود بيجي"، ومساعده الثاني "أندرياس سودركفيست"، بينما سيكون "لين سونج هون" من كوريا الجنوبية مراقباً للقاء.

موعد مباراة العراق وأوروجواي في كأس العالم للشباب اليوم

تنطلق مباراة العراق وأوروجواي في كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا اليوم، في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة وبغداد.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوروجواي في كأس العالم للشباب

تذاع مباراة منتخب العراق الأولى في كأس العالم للشباب أمام منتخب أوروجواي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس المفتوحة، وقناة بي إن سبورتس بريميوم 2.

معلق مباراة العراق وأوروجواي اليوم في كأس العالم للشباب

يعلق أحمد البلوشي على مباراة منتخب العراق في كأس العالم للشباب أمام منتخب أوروجواي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo