أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس الوزراء اتصالا هاتفيا، مع صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله آل سعود وزير الخارجية السعودي.