بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس فاهاغن خاتشاتوريان رئيس جمهورية أرمينيا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
اختتم مجلس الشورى، اليوم، مشاركته في المؤتمر العالمي العاشر للبرلمانيين الشباب، الذي عقد على مدار يومين تحت عنوان "تجنب الأجيال الضائعة: الحفاظ على التعليم والتوظيف في جميع الظروف"

