شارك مجلس الشورى في أعمال الجلسة العامة الثانية من دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي، التي عقدت اليوم بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.
شارك مجلس الشورى، اليوم الخميس، في اجتماع مجموعة العمل البرلمانية رفيعة المستوى للتكنولوجيا والابتكار والتحول الرقمي المنبثقة عن البرلمان العربي، والذي عقد بالعاصمة المصرية القاهرة.

