أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الخميس، أن 26 سفينة تجارية وناقلة نفط عبرت، خلال الساعات الماضية، من مضيق هرمز.
أدان السيد جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بأشد العبارات استمرار الهجمات الإيرانية على الكويت.