أكد سعادة المهندس سعد بن شريدة الكعبي وزير الدولة لشؤون الطاقة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للطاقة، أن التقطير يبقى هدفا استراتيجيا رئيسيا لقطاع الطاقة.
وقعت "كهرماء" وكل من "قطر للطاقة"، وشركة الكهرباء والماء القطرية، ومؤسسة سوميتومو ، اتفاقية استراتيجية تهدف إلى زيادة إنتاج الكهرباء والماء في الدولة.

