أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، أنها قررت الخروج من منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" وتحالف "أوبك +"، اعتباراً من الأول من مايو المقبل.
واصلت أسعار النفط ارتفاعها اليوم الثلاثاء مع تعثر الجهود الرامية إلى إنهاء الحرب بين الولايات المتحدة وإيران، إذ لا يزال مضيق هرمز مغلقا بشكل شبه كامل.

