أعلنت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية، اليوم الثلاثاء، دخول قوات برية إسرائيلية إلى جنوبي لبنان، بزعمها أنه "في إطار تعزيز الدفاع عن شمال إسرائيل".
شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارات جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت.