واصل الكيان الإسرائيلي اعتداءاته على عدد من المناطق في الجنوب اللبناني.
أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إنذارا عاجلا لسكان بلدتي جبشيت وصريفا في جنوب لبنان، طالبهم فيه بالإخلاء الفوري لمسافة لا تقل عن ألف متر.