أعلنت سلطات أوسلو، اليوم، نيتها فتح بعثة دبلوماسية لها في غرينلاند لتعزيز العلاقات الثنائية، في وقت تزايد الخلاف فيه بين الرئيس الأمريكي والدنمارك حول الإقليم.
قال رئيس وزراء غرينلاند، ينس فريدريك نيلسن، إن المفاوضات بين كوبنهاغن ونوك وواشنطن بشأن مستقبل الإقليم الدانماركي.

