أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالاً هاتفياً اليوم، مع دولة السيد ناريندرا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند الصديقة.