اجتمع سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني، وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي "لخويا"، في العاصمة الأمريكية واشنطن مع سعادة السيد تود بلانش.