استقبل فخامة الرئيس إلهام علييف، رئيس جمهورية أذربيجان، اليوم الثلاثاء في دافوس، معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء.
بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى جلالة السلطان حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام.

