بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى دولة الدكتور آبي أحمد علي رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، بمناسبة فوز حزبه.
بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق غيوم دوق لكسمبورغ الأكبر، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
