بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تعزية إلى صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.
تلقى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقيات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني للدولة، من أصحاب السمو والمعالي نواب وأولياء عهود الدول الشقيقة والصديقة.
