شنّ الجيش الإسرائيلي، الاثنين، غارات جوية وقصفا مدفعيا على مناطق يسيطر عليها بقطاع غزة، في تواصل لخرق وقف إطلاق النار منذ 10 أكتوبر 2025.
شاركت دولة قطر في "الجزء رفيع المستوى" لمؤتمر نزع السلاح المنعقد بجنيف.