دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

أفلام الرسوم المتحركة تتصدر صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع

03/06/2021 الساعة 11:33 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

 تتصدر أفلام الرسوم المتحركة صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام المغامرات و الاكشن و التشويق و أفلام العائلة ، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الرسوم المتحركة /ديتيكتف كونان : ذا سكارليت بولت/ ، تدور قصة الفيلم حول مدينة طوكيو اليابانية، التي تستضيف أكبر مهرجان رياضي في العالم (الدورة الأولمبية للألعاب الرياضية)، ومع الاستعداد الكامل لهذا الحدث الهام ، يفاجئ القائمين عليه باختطاف عدد من رعاة البطولة، فيتولى المحقق كونان أدوجاوا التحقيق في الأمر، وكشف لغز الرعاة المختطفين.

الفيلم من إخراج توموكا ناجاوكا و بطولة ميجومي هاياشيبارا و مينامي تاكاياما و ناوكو ماتسوي و ريكييا كوياما و ريوتارو أوكيو و توشيوكي موريكاوا.

وحول أفلام المغامرات ، سيعرض الفيلم /فاست اند فيريوس 9 / للمخرج جاستين لين ، و تبدأ قصة الفيلم أنه ، بعد ا?حداث التي جرت في الجزء السابق/ذا فيت اوف فيريوس/ ، تقرر سايفر تلقي المساعدة من جاكوب، شقيق دوم الأصغر من أجل تنفيذ خطة انتقام من دوم وفريقه ، لعب دور البطولة فين ديزل و تشارليز ثيرون و لوكاس بلاك و ميشيل رودريجيز و سونج كانج و هيلين ميرين .

كما يعرض كذلك فيلم العائلة الكوميدي المصري /سقراط ونبيلة/ ، و في إطار كوميدي يدور العمل حول شاب وفتاة مختلفين في المستوى ا?جتماعي ولكن نظرتهم للعالم واحدة، ولكن تتصادم تلك الرؤية مع الجيل الأكبر المتمثل في والديهما، فيما يحاول كل منهما أن يثبت ذاته في مواجهة رغبات الوالدين السلطوية.

الفيلم من بطولة أشرف عبدالباقي و أحمد فتحي و ملك ياسر و شريف أبو هميلة و سامي مغاوري ، و من إخراج هشام الشافعي .

كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم الرسوم المتحركة /بوني بيرز : ذا وايلد لايف / ، و تبدأ قصة الفيلم عندما تم افتتاح مدينة ملاهي جديدة تسمى (وايلد لاند)، حيث تروج الحديقة لنفسها على أنها أفضل تجربة للضيوف لا مثيل لها، يتحول الزوار إلى حيوانات بمجرد وضع (دبوس التحول) ، ولكن يكتشف صاحب الحديقة (فيك) بأنه على وشك الإفلاس فيفكر في إقامة مسابقة تحول مع جائزة نقدية كبيرة للفائز ، الفيلم من إخراج ليون دينج ، و تمثيل كريس بويك و نيكي ستانتن و زاو تان و زانج وي و بينجون زانج.

أما بالنسبة لأفلام التشويق سيعرض فيلم /ذا كنجرنغ : ذا ديفل ميد مي دو ات / ، الذي تدور أحداثه حول عودة (لورين) وزوجها (إيد) الخبيران الروحانيان من أجل حل لغز جديد في عالم الشياطين المروعة والمنازل المسكونة ، الفيلم من إخراج مايكل تشافيز ، و بطولة فيرا فارميجا و باتريك ويلسون و ميجان أشلي براون و ليندساي آيليفي و ميشال هوجو و روني جين بليفنز.

وتضم كذلك قائمة الأفلام الجديدة فيلم المغامرات /فوياجيرز/ ، الذي أخرجه نيل بيرجر ، و قام بدور البطولة كولن فاريل و تاي شريدان و إيزاك هيمبستيد رايت و ليلى روز ديب و فيفيك كلرا و فيون وايتهيد.

تدور أحداث الفيلم حول طاقم من رواد الفضاء في مهمة متعددة الأجيال تتحول إلى شكوك وجنون ولا يعرفون ما هو الحقيقي من المزيف.

و ستشهد شاشات السينما أيضا فيلم الرسوم المتحركة /آينبو/ ، يتناول العمل المغامرة الملحمية لفتاة تُدعى (آينبو)، والتي تنطلق في رحلتها رفقة أصدقائها حيوان الأرماديلو فاكا، وحيوان التابير فاكا، حيث يسعون لإنقاذ قومهم في غابات الأمازون.

الفيلم من بطولة لولا راي و توم هوفمان و برناردو دي باولا و دينو أندرادي و سوزانا بايستروس و أليخاندرا جولاس ، و من إخراج كل من خوسيه زيلادا و ريتشارد كلوز .

وحول أفلام الاكشن سيتم عرض فيلم /ذا بيبر تايغرز/ ، من إخراج باو تران ، و بطولة يوجي أوكيموتو و رون يوان و آلان اوي و ماثيو بيج

و جاي سوه بارك .

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo