دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

إيقاف المدير الفني لمنتخب مصر وغرامة مالية بعد الطرد أمام الكاميرون

04/02/2022 الساعة 16:08 (بتوقيت الدوحة)
كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري
كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري
ع
ع
وضع القراءة

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إيقاف كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مباراتين عقب الطرد أمام منتخب الكاميرون ضمن مباريات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية في اللقاء الذي انتهي بفوز الفراعنة بركلات الترجيح.

وقررت لجنة الانضباط بالكاف بعد تقرير بكاري جاساما الحكم الذي أدار مباراة أمس بين مصر والكاميرون إيقاف البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، مباراتين ليغيب عن الفراعنة في المباراة النهائية أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كما تم تغريم كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، 10 آلاف دولار بجانب توجيه تحذير إلى وائل جمعة، مدير المنتخب، بعد الاعتراض على الحكم.

وكان المنتخب المصري قد أقصى كلا من كوت ديفوار والمغرب والكاميرون، ليواجه المنتخب السنغالي؛ الذي أطاح بمنتخب بوركينا فاسو في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة نصف النهائي.

ويرغب منتخب مصر في تحقيق الفوز على منتخب السنغال من أجل التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية هذا العام بعد غياب منذ عام 2010 عقب الفوز على منتخب غانا في المباراة النهائية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo