دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

وزير الاتصالات: اليوم الرياضي يعزز الوعي المجتمعي بأهمية النشاط البدني

08/02/2022 الساعة 18:30 (بتوقيت الدوحة)
جانب من فعالية اليوم الرياضي للدولة التي أقامتها وزارة الاتصالات
جانب من فعالية اليوم الرياضي للدولة التي أقامتها وزارة الاتصالات
ع
ع
وضع القراءة

قال سعادة السيد محمد بن علي المناعي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إن دولة قطر كانت رائدة في تخصيص اليوم الرياضي مناسبة سنوية لتحقيق الوعي بأهمية الرياضة ودورها في حياة الأفراد والمجتمعات.

وأكد سعادته، في تصريح له اليوم بمناسبة اليوم الرياضي للدولة، حرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على المشاركة في فعاليات اليوم الرياضي في إطار ترسيخ مفهوم الرياضة المجتمعية والتأكيد على دورها في تحسين جودة الحياة والحفاظ على مجتمع صحي سليم قادر على العطاء والإنتاج.

مشاركة كافة الجهات

ونوه بمشاركة كافة الجهات على شراكتهم ومشاركتهم مع الوزارة اليوم من خلال الأنشطة الرياضية والجماعية، التي تُعزز الطاقة الإيجابية، وتقوي روح الفريق، وتدعم التواصل بين مختلف الجهات في المجال، الأمر الذي يُعزز من التعاون نحو تحقيق الاهداف المشتركة في القطاعين، ويُساهم في دفع عجلة التنمية والبناء وفي تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030

وقد نظمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم بمشاركة العديد من الجهات العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد فعالية رياضية في حديقة البدع بمناسبة اليوم الرياضي.

وشارك في الفعالية إلى جانب الوزارة، كل من هيئة تنظيم الاتصالات، ومركز التكنولوجيا المساعدة قطر (مدى)، والشركة القطرية للأقمار الصناعية "سهيل سات"، وشركة أوريدُ قطر وشركة فودافون قطر وشركة جلف بريدج إنترناشونال والشركة القطرية للخدمات البريدية وشركة ميزة، وشركة مايكروسوفت، و(جوجل كلاود - Google Cloud) وشركة هواوي.

وتضمنت الفعالية أنشطة رياضية متنوعة للرجال والنساء والأطفال، من بينها كرة القدم، وكرة الطائرة، وكرة السلة، بالإضافة إلى تدريبات وتمارين رياضية اخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo