دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ديفيد بيكهام يُشارك في افتتاح نادي الجيل المبهر بمدينة لوسيل

08/02/2022 الساعة 20:23 (بتوقيت الدوحة)
جانب من افتتاح نادي الجيل المبهر
جانب من افتتاح نادي الجيل المبهر
ع
ع
وضع القراءة

شارك نجم كرة القدم الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام في افتتاح نادي الجيل المبهر المجتمعي بمدينة لوسيل، وذلك ضمن الفعاليات التي ينظمها برنامج المسؤولية المجتمعية باللجنة العليا للمشاريع والإرث.

ويقع النادي المجتمعي الجديد في مدينة لوسيل، التي تحتضن أكبر ملاعب كأس العالم FIFA قطر 2022، والذي سيشهد نهائي البطولة في 18 ديسمبر المقبل ويوفر النادي أنشطة رياضية وتعليمية للشباب، إضافة إلى تعليم المهارات الحياتية الأساسية.

وحل قائد منتخب إنجلترا السابق ديفيد بيكهام، الذي شارك مع منتخب بلاده في ثلاث نسخ من كأس العالم، ضيفا خاصا خلال افتتاح النادي، كما شارك في عدد من أنشطة كرة القدم، وتابع ورش العمل الفنية، بالإضافة إلى دروس تعليمية في اللعبة.

ديفيد بيكهام: سعيد بالمشاركة في فعالية افتتاح النادي

وأعرب بيكهام، في تصريحات، عن سعادته بالمشاركة في فعالية افتتاح النادي، والتعرف عن كثب على الجهود الكبيرة للجيل المبهر والمبادرات التي يطرحها، قائلا إن "الأندية المجتمعية تتميز بتوفير الكثير من الفرص الواعدة التي تسهم في تنمية قدرات وإمكانيات الشباب وتغيير حياتهم نحو الأفضل، وهذا النادي سيساعد الشباب على تحقيق أهدافهم".

من جانبه أكد السيد ناصر الخوري، مدير إدارة البرامج في الجيل المبهر، أن الأندية المجتمعية تتضمن بناء إرث مستدام لاستضافة قطر لبطولة كأس العالم، بما يعود بالنفع على الأجيال المقبلة لأعوام طويلة بعد إسدال الستار على منافسات البطولة نهاية العام الجاري، لافتا إلى أن النادي الجديد في مدينة لوسيل يرتكز على المبادئ الأساسية للجيل المبهر والتي تهدف إلى تعزيز الإدماج الاجتماعي، والترحيب بجميع أفراد المجتمع ومساعدتهم على التعلم والإبداع والعمل من أجل بناء مجتمعات أكثر شمولية.

كما أشار إلى أن النادي المجتمعي سيقوم بدور مهم لتمكين الشباب من الجنسين والإدماج الاجتماعي، وذلك عبر الاستفادة من كرة القدم لتعليم الشباب مهارات حياتية أساسية، مثل التواصل الفعال والتنظيم والعمل الجماعي والقيادة، بما يتوافق مع أهداف البرنامج.

ومن المقرر أن يشهد نادي الجيل المبهر المجتمعي عددًا من البرامج الخاصة ينظمها بالتعاون مع نادي لوسيل الرياضي، بما يعود بالفائدة على أفراد المجتمع في المدينة.

FLFzR9JX0AA4G60.jpeg
FLFzR78XsAIqLkM.jpeg
FLFzR8wXEAE8SfM.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo