دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

مهاجم الدحيل الكيني أولونغا يعزز صدارته لهدافي الدوري

11/02/2022 الساعة 14:29 (بتوقيت الدوحة)
مايكل أولونغا مهاجم فريق الدحيل
مايكل أولونغا مهاجم فريق الدحيل
ع
ع
وضع القراءة

ابتعد مهاجم فريق الدحيل الكيني مايكل أولونغا في صدارة ترتيب هدافي الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم الكروي 2021-2022 برصيد "21 هدفًا" بتسجيله هدفين في مواجهة فريقه أمام الشمال التي انتهت لصالحه برباعية مقابل هدف مع ختام الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

بدوره، واصل النجم الغاني أندريه أيو "لاعب السد" وصافة ترتيب الهدافين برصيد "12 هدفًا" رغم غيابه عن التهديف في هذه الجولة وشاركه في الوصافة زميله في الفريق الجزائري بغداد بونجاح الذي استعاد حاسة التهديف بتسجيله هدف فريقه الأول في مرمى أم صلال بعد غياب طويل عن التسجيل.

ومن جانبه، بقي أكرم عفيف "مهاجم السد" في المركز الثالث مع غيابه عن التهديف في هذه الجولة ليتجمد رصيده عند 11 هدفا متساويا مع الدولي العراقي أيمن حسين "مهاجم أم صلال" الذي غاب عن التهديف في هذه الجولة.

ومن جهته، واصل الأنغولي غيلسون دالا "مهاجم الوكرة" احتلاله المركز الرابع برصيد 10 أهداف مع غيابه عن التهديف في هذه الجولة مع خسارة فريقه أمام نادي قطر بهدف دون رد، وخلفه حل الجزائري محمد بن يطو "مهاجم الوكرة" مع غيابه عن التهديف في هذه الجولة، ويتساوى معهما كل من المالي شيخ دياباتي "مهاجم الغرافة" برصيد ثمانية أهداف، وسيبستيان سوريا "مهاجم قطر" والكولومبي جايس إسكوبار "مهاجم الشمال".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo