دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

جامعة "تكساس إي أند أم -قطر" تفتح باب القبول لخريف 2022

12/02/2022 الساعة 15:58 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت جامعة تكساس إي أند أم في قطر، إحدى الجامعات الشريكة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، عن بدء قبول طلبات تسجيل الطلاب الجدد الراغبين في الالتحاق بالفصل الدراسي خريف 2022، وذلك حتى الأول من مارس المقبل.

ودعت الجامعة، في بيان، الطلاب الراغبين في الدراسة بالجامعة لحضور فعالية التجربة الافتراضية في الجامعة يوم 19 فبراير الجاري للتعرف على برنامج الدراسة والحياة الجامعية.

وتقدم الجامعة فرص التدريب وتعلم البرامج المعتمدة والمتقدمة في مجالات الهندسة الكيميائية والهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية وهندسة البترول، وتحتل مرتبةً مرموقةً بين أفضل الجامعات الأمريكية في مجالي التعليم والبحث.

وأكّد الدكتور سيزار أوكتافيو مالافي عميد جامعة "تكساس إي أند أم في قطر" على مكانة الجامعة باعتبارها إحدى أفضل المؤسسات العامة المتخصصة في الهندسة في الولايات المتحدة لا سيما وأن فرعها في قطر يقدم تعليماً هندسياً عالمي المستوى مشابه لأسلوب التعليم في حرم الجامعة الرئيسي.

وأضاف أن الجامعة معترف بها عالميًا لجودتها في مجال التعليم الهندسي، وشكّل فرعها في الدوحة جزءاً من تقاليد التميز العريقة في مجال الهندسة منذ عام 2003، مشيرًا إلى أن برامج الجامعة تعمل على تخريج مهندسين وقادة مثاليين من خلال برامج الشهادات الجامعية والدراسات العليا التي تحظى بالتقدير والاعتراف على الصعيد الدولي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo