دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

في إطار حملة "دفء وسلام"

قطر الخيرية توزع حقائب شتوية على عمال الحدائق والنظافة

13/02/2022 الساعة 15:20 (بتوقيت الدوحة)
34D92BF3-9C3B-4BBC-91AA-A4C6FB5B8CE0.jpeg
34D92BF3-9C3B-4BBC-91AA-A4C6FB5B8CE0.jpeg
ع
ع
وضع القراءة

في إطار استمرار جهودها في تنفيذ حملة "دفء وسلام"، تواصل قطر الخيرية توزيع الحقائب الشتوية على العمال، بالتعاون مع كل من وزارة البلدية، وهيئة الأشغال العامة، حيث بلغ عدد المستفيدين 500 عامل من عمال الحدائق والنظافة ببلديتي الريان والوكرة، وعمال مجموعة الوكيل . كما يُتوقع توزيع 200 حقيبة أخرى خلال الفترة القادمة. 

فاطمة المهندي: هدفنا إسعاد العمال وتوغير ما يحتاجونه لمواجهة برد الشتاء

وقالت السيدة فاطمة المهندي مديرة إدارة البرامج وتنمية المجتمع بقطر الخيرية: إننا نهدف من خلال هذا المشروع إلى إسعاد العمال وتوفير ما يحتاجونه لمواجهة برد الشتاء، تقديراً لجهودهم وأعمالهم التي تحتم عليهم طبيعتها التواجد في أجواء مناخية شديدة البرودة، فضل عن حرصنا على مشاركة أفراد المجتمع في مثل هذه المبادرات المهمة. 

15EEC187-AC8C-4F6E-A584-D62064CB0C5F.jpeg
مبادرات إنسانية

وخلال توزيع الحقائب الشتوية على عمال مجموعة الوكيل، والذي تم بالتعاون مع هيئة الأشغال العاملة، أعرب السيد حمد الجناحي، أحد اعضاء مبادرة سفراء "أشغال" عن سعادته بالمشاركة في حملة "دفء وسلام" لتوزيع الحقائب الشتوية على العمال، كونها مبادرة إنسانية طيبة، معبرا عن التقدير والدعم لفئة العمال والمساهمة في تلبية احتياجاتهم وحمايتهم من برد الشتاء، كما أشادبالجهود التي تبذلها قطر الخيرية داخل وخارج قطر كونها دائماً سباقة لتقديم المساعدات وتنفيذ المبادرات المتنوعة لرعاية الفئات ذات الدخل المحدود. 

ومن جهته، تقدم السيد محمد طاهر يوسفي، مدير الموارد البشرية بمجموعةالوكيل، بالشكر إلى قطر الخيرية على دعمها لعمال المجموعة وتوفير المستلزمات الشتوية لهم، كما نوه بأن العمال كانوا بحاجة إلى مثل هذا الدعم، خاصة في هذه الأيام الباردة، مشيدا بالجهود التي تبذلها قطر الخيرية لصالح الفئات محدودة الدخل، خصوصا فئة العمال، كما تطلع إلى استمرار دعم قطر الخيرية لهم وتنظيم الفعاليات المختلفة لهم في المستقبل.

361744BB-DF0A-43B3-B283-0C4596D2E42B.jpeg
 

وخلال توزيع الحقائب الشتوية على عمال بلدية الريان، شكر السيد راشد مبارك المنصوري، مدير إدارة شؤون الخدمات ببلدية الريان، قطر الخيرية على هذه البادرة الطيبة وجهودها في توفير الدفء للعمال في مثل هذه الأجواء الباردة. 

جهات أخرى

الجدير بالذكر بأن قطر الخيرية، بالتعاون مع وزارة البلدية، سبق أن وزعتالحقائب الشتوية على أكثر من 500 عامل من عمال الحدائق والنظافة ببلديتي الظعاين والشمال، إضافة إلى عمال شركة استاد بالشحانية، وشركة OPD.

وتحتوي الحقيبة الشتوية على المكونات الأساسية التي يحتاجها العامل في فصل الشتاء، كالألبسة والجاكيتات الشتوية والبطانيات، بهدف تخفيف وطأة برد الشتاء عليهم، خاصة في فترة الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo