دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

في خمس حدائق عامة للرجال والسيدات

الاتحاد القطري للرياضة للجميع يستأنف برنامج "365 يوم نشاط "

14/02/2022 الساعة 16:07 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع المنضوي تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب، عن استئناف الأنشطة الرياضية لبرنامج / 365 يوم نشاط / وذلك في خمس حدائق عامة بالدولة للرجال والسيدات مع ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

البرنامج يضم أنشطة رياضية تقدم يوميا وبشكل مجاني للجميع مجموعة متنوعة من التمارين 

وتضم هذه الأنشطة الرياضية للبرنامج والتي تقدم يوميا وبشكل مجاني للجميع مجموعة متنوعة من التمارين، وتستهدف كافة فئات المجتمع تعتمد على عمل تدريبات باستخدام وزن الجسم بدون أجهزة من خلال التدريبات الحركية.

ومن جانبه أكد الاتحاد القطري للرياضة للجميع بأن فعاليات البرنامج ستقام يومياً في حدائق أسباير والريان والبدع للرجال من الساعة 4.15 إلى 5.15 ، فيما ستقام الحصص التدريبية لفئة السيدات تحت إشراف مدربات متخصصات وذلك في حديقة الأكسجين خلال الفترة المسائية ما بين الساعة السادسة وحتى الثامنة، وكذلك في صالة لجنة رياضة المرأة من الساعة الخامسة وحتى السادسة مساء.

توزيع فعاليات البرنامج على حدائق مختلفة بالدولة وفي أماكن مفتوحة حرصاً على الوصول لأكبر عدد من فئات المجتمع 

ولفت الاتحاد إلى أن البرنامج يمتاز بتوزيعه على حدائق مختلفة بالدولة وفي أماكن مفتوحة حرصاً على الوصول لأكبر عدد من فئات المجتمع وإتاحة ممارسة الأنشطة الرياضية أمام الجميع.

ونوه الاتحاد القطري للرياضة للجميع إلى أن التفاصيل الكاملة لأنشطة البرنامج ستكون متاحة من خلال تطبيق الاتحاد وقنواته الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الأنشطة تهدف إلى حث المجتمع على ممارسة الرياضة بشكل مستمر بدون توقف

وتأتي هذه الأنشطة الرياضية التي يقدمها برنامج/ 365 يوم نشاط / في إطار خطط الاتحاد القطري للرياضة للجميع لحث المجتمع على ممارسة الرياضة بشكل مستمر بدون توقف وصولاً إلى تحقيق رسالته تحت شعار  الرياضة- حياة ، وذلك لما لها من آثار صحية ونفسية جيدة مع ضرورة الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية أثناء ممارسة الرياضة في الأماكن المفتوحة، إضافة إلى تقديم النصائح لممارسة الرياضة بأقل مجهود داخل المنزل.

وأشار الاتحاد إلى أن حصص الرياضة بالحدائق العامة تتضمن عدة برامج خاصة بالتمارين الرياضية المجانية بجانب مساهمة تخصيص أماكن أكثر خصوصية للسيدات في الحدائق العامة لممارسة التمارين الرياضية في ظل ارتفاع نسب الاقبال على المشاركة في فعاليات البرنامج، كما أن تلك البرامج تقوم بإعداد المشاركين بدنياً لتحقيق أهدافهم، وتتبع القياسات الحيوية عن طريق إدماج تطبيق QSFA بالبرنامج.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo