دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

انطلاقة قوية لمباريات الدور الأول في بطولة "قطر إكسون موبيل" للتنس

14/02/2022 الساعة 22:15 (بتوقيت الدوحة)
جانب من منافسات البطولة
جانب من منافسات البطولة
ع
ع
وضع القراءة

نوه السيد سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، بالانطلاقة المميزة لمنافسات النسخة الثلاثين من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس، مشيرًا إلى التنافسية الكبيرة التي حظيت بها مباريات الدور الأول.

وقال المهندي، في تصريح صحفي على هامش انطلاق منافسات الدور الأول من البطولة، إن البطولة تحظى بمشاركة مميزة من نخبة من أفضل لاعبي التنس على مستوى العالم، الأمر الذي ينعكس بصورة إيجابية على رفع المستوى الفني للمنافسات.

وأضاف أن بطولة قطر إكسون موبيل من البطولات القوية دائمًا على المستويين التنظيمي والفني، حيث تحظى كل عام بتنظيم عالمي وإشادة من كافة الأبطال المشاركين ورابطة اللاعبين المحترفين.

سعد المهندي: البطولة القطرية أصبحت ركيزة هامة من ركائز البطولات التي يحرص أبطال العالم على الحضور إليها

وأوضح المهندي أن نسخة هذا العام تسير على نفس النهج من النسخ السابقة لضمان تحقيق النجاح والتميز الذي اعتادت البطولة تحقيقه كل عام، معتبرا أن البطولة القطرية أصبحت ركيزة هامة من ركائز البطولات التي يحرص أبطال العالم على الحضور إليها لزيادة رصيدهم في نقاط التصنيف العالمي.

وشدد المدير التنفيذي للاتحاد القطري على حرص اللجنة المنظمة على أن تخرج البطولة بشكل تنظيمي مميز يليق بالمكانة العالمية التي تحظى بها دولة قطر على مستوى تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى.

وأعرب المهندي عن سعادته الكبيرة بتخفيف بعض القيود على الحضور الجماهيري وارتفاع نسبة الحضور إلى 75% في المباريات مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية التي تحافظ على سلامة الجميع في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش، متطلعا لمنافسات قوية وحضور جماهيري كبير في منافسات البطولة من أجل الاستمتاع.

FLlA6lhXwAAqftw.jpeg
FLlA6l8XwAMgZb3.jpeg
FLlA6l_XoAEbj_B.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo