دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

منتخبنا يحقق برونزية الفرق في "الاسكيت" بالبطولة العربية

06/06/2021 الساعة 07:34 (بتوقيت الدوحة)
لاعب منتخبنا الوطني راشد صالح العذبة
لاعب منتخبنا الوطني راشد صالح العذبة
ع
ع
وضع القراءة

حقق المنتخب القطري للرماية، أمس، الميدالية البرونزية للفرق في مسابقة الاسكيت ضمن البطولة العربية المقامة حاليا في مصر والمستمرة حتى الثاني عشر من شهر يونيو الجاري، بمشاركة أكثر من ثلاثمئة رام ورامية يمثلون 15 منتخبا عربيا.

وأحرز رماة الأدعم راشد صالح العذبة ومسعود صالح العذبة وعلي الإسحاق برونزية الفرق، بعد أن حقق فريق الكويت المركز الأول، وفريق المملكة العربية السعودية المركز الثاني.

وأشاد إبراهيم المهندي عضو لجنة المنتخبات الوطنية أداري البعثة، بالنتائج الجيدة والمشرفة التي حققها رماة الأدعم خلال مشاركتهم في منافسات الاسكيت فرق بالبطولة العربية.. مؤكدا أن هذه النتائج تحققت بفضل تكثيف الجهود بين الجهازين الفني والإداري والدعم اللامحدود من قبل اللجنة الأولمبية.

وقال المهندي في تصريح صحفي: “مكاسبنا كبيرة خلال هذه المشاركة مع تواجد نجوم العالم في اللعبة، كما شهدت البطولة مشاركة العديد من الرياضيين المتأهلين لأولمبياد طوكيو، وتعتبر البطولة العربية فرصة لرماتنا لاكتساب المزيد من الخبرات والثقة التي يطمحون اليها”.

من جانبه، أكد مسعود صالح العذبة الحاصل على برونزية الاسكيت فرق، أن النجاحات التي حققها رماة الأدعم كانت بفضل دعم الاتحاد القطري للعبة، والدعم الكبير واللامحدود من قبل اللجنة الأولمبية القطرية.

وقال العذبة: "حصد رماة المنتخب القطري 3 ميداليات ملونة إلى حد الأن في البطولة، ذهبية وفضية في الفردي، وبرونزية في الفرق، وهذا دليل على مسيرة اللعبة التي تمضي قدما لتحقيق كافة الخطط الموجهة لنا من خلال التدريبات التي تنظم بمجمع ميادين لوسيل في الدوحة”.. مشيرا إلى أن أبطال المنتخب دائما على الوعد لحصد الإنجازات واعتلاء منصات التتويج.

وأعرب عن أمله في أن يواصل المنتخب حصد التتويجات في باقي مسابقات البطولة العربية.

بدوره، أشاد الرامي راشد صالح العذبة بالجهد الكبير الذي قدمه مسعود العذبة وعلي الإسحاق للفوز ببرونزية الفرق.وقال: “نسعى دائما لحصد الميداليات واعتلاء منصات التتويج ورفع علم قطر في مثل هذه التجمعات الكبيرة”.. مشيرا الى أن تطور الرماية على المستوى العربي والدولي لم يقتصر على الرجال فقط بل شمل السيدات اللاتي تمكن من تحقيق العديد من التتويجات خلال مشاركتهن في المنافسات وهذا دليل على أن الرماية العربية في تقدم مستمر.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo