دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

النسخة الثالثة من "قطر بطابط شو" للدراجات النارية تنطلق الخميس المقبل

15/02/2022 الساعة 20:51 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق بعد غد الخميس النسخة الثالثة من فعالية قطر "بطابط شو" التي ينظمها مركز قطر للدراجات النارية "بطابط" على مدى يومين في منطقة الحي الثقافي "كتارا" بمشاركة عدد كبير من الدراجين من قطر والسعودية والامارات والكويت.

وقد شهدت الفعالية تسجيل حوالي (120) دراجة، وبناء على رغبة المشاركين تم تمديد فترة التسجيل من قبل مركز قطر للدراجات النارية "بطابط" حتى الساعة الثانية عشرة من ظهر بعد غد الخميس لإتاحة الفرصة لبعض الدراجين لإنهاء التعديلات على دراجاتهم، وينص قانون المسابقة على تسجيل (17) فئة.

كما ستشهد الفعالية ولأول مرة مشاركة أربعة حكام في تحكيم المسابقات من أمريكا، وحكمين من أوروبا من أفضل الحكام في العالم ولديهم خبرة كبيرة في التحكيم.

وأعرب إبراهيم الهيدوس مدير مركز قطر للدراجات النارية "بطابط" عن سعادته بإقامة النسخة الثالثة من فعالية "قطر بطابط شو" في الجهة الجنوبية من الحي الثقافي "كتارا".

وقال الهيدوس في تصريح صحفي: "إن الهدف من إقامة الفعالية هو زيادة عدد المشاركين وإظهار التعديلات على الدراجة، وجذب السياح الى قطر لحضور هذه الفعالية، حيث هناك طلب كبير من قبل عدد من الجماهير في دول الخليج لحضور هذه الفعالية التي تحظى بشعبية كبيرة وباهتمام خاص".

FLp8Y8iX0AIXID8.jpeg
FLp8Y8BXIAYu5sR.jpeg
FLp8Y6xXEAQE4a4.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo