دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

تأهل الكندي شابوفالوف لربع نهائي بطولة قطر إكسون موبيل للتنس

16/02/2022 الساعة 21:00 (بتوقيت الدوحة)
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
ع
ع
وضع القراءة

تأهل الكندي دينيس شابوفالوف المصنف الـ12 عالميًا إلى الدور ربع النهائي من منافسات النسخة الثلاثين من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال، التي ينظمها الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة على ملاعب مجمع خليفة الدولي، وذلك بمشاركة مميزة من المصنفين الأوائل على العالم.

وجاء تأهل شابوفالوف المصنف الأول في البطولة بعد تخطي عقبة منافسه السلوفاكي أليكس مولكان المصنف الـ73 عالميًا بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما اليوم في إطار مباريات الدور الثاني "الستة عشر".

واحتاج اللاعب الكندي البالغ من العمر 22 عاما، نحو 53 دقيقة فقط لتخطي عقبة منافسه السلوفاكي البالغ من العمر 24 عاما، في مباراة سهلة انتهت أشواطها بواقع نتائج (6-4 و6 -صفر).

ويلتقي شابوفالوف في الدور المقبل غدًا الخميس مع الفرنسي آرثر ريندركنيش المصنف الـ61 عالميا، والذي تأهل بدوره إثر فوزه على الكازاخستاني ألكسندر بوبليك المصنف الـ31 عالميا والسابع في البطولة بمجموعتين مقابل مجموعة.

واحتاج ريندركنيش البالغ من العمر 26 عامًا، إلى ساعتين و5 دقائق لتخطي عقبة بوبليك البالغ من العمر 24 عامًا، في مباراة قوية جاءت أشواطها بواقع نتائج (6-7 و 6-1 و6-4).

FLvEmp_XMAkznVa.jpeg
FLvEmklXMAMwGg-.jpeg
FLvEmlSWQAUDmTI.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo