دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

إعلان حكام مباريات الجولة 19 من الدوري

17/02/2022 الساعة 20:20 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت إدارة التحكيم التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم تعييناتها لحكام مباريات الجولة 19 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم الرياضي 2021 - 2022، والتي ستقام على مدار أيام 19 و20 و21 فبراير الجاري، حيث ستلعب ثلاث مباريات في كل يوم.

وجاء توزيع الأطقم التحكيمية للمباريات الست، التي ستقام على ملاعب أندية السد والغرافة والأهلي والخور والعربي والوكرة، وفقًا للترتيب التالي: حكم الساحة، المساعد الأول، المساعد الثاني، الحكم الرابع، وحكم الـ"VAR"، وحكم الـ"VAR" المساعد.

الريان والعربي

وستكون البداية مع مواجهة الريان والعربي، التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد يوم 19 فبراير الجاري، ويديرها كل من الحكام: محمد أحمد الشمري، يوسف عارف، حمد العجي، حسين السيد، حمد السبيعي، ماجد هديرس، فيما سيقود مواجهة أم صلال والسيلية، التي تقام في اليوم ذاته على استاد ثاني بن جاسم، طاقم التحكيم المكون من: خميس المري، زاهي الشمري، فيصل عيد، محمد مفلح، سعود العذبة، سعود أحمد.

الخور والشمال

أما مواجهة الخور والشمال التي يستضيفها استاد الخور يوم 20 فبراير الجاري، فسيديرها طاقم التحكيم المكون من: عبدالرحمن الجاسم، طالب سالم، سعود أحمد، محمد الشريف، سلمان فلاحي، خالد عايد، بينما سيقود لقاء الوكرة والغرافة، الذي يقام في اليوم ذاته على استاد سعود بن عبدالرحمن، كل من الحكام: سعود العذبة، رمزان النعيمي، محمد عبدالعزيز، محمد ناصر، عبدالهادي الرويلي، يوسف عارف.

الأهلي والسد

كما سيدير لقاء الأهلي والسد، الذي يستضيفه استاد حمد بن خليفة يوم 21 فبراير الجاري، طاقم التحكيم المكون من خالد النابت، ماجد هديرس، عبدالمجيد الكربي، سلطان الشرشني، مشاري الشمري، حمد العجي، على أن يقود مواجهة قطر والدحيل، التي ستقام في اليوم ذاته على استاد حمد الكبير، طاقم تحكيم مكون من: عبدالهادي الرويلي، جمعة البورشيد، خالد عايد، محمد العبيدلي، محمد أحمد الشمري، طالب سالم.

يذكر أن السد يتصدر ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة بفارق سبع نقاط أمام الدحيل صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الوكرة المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo