دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

الدحيل يتوّج بلقب كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد

17/02/2022 الساعة 22:51 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

توج فريق الدحيل بلقب بطولة كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد للمرة الرابعة في تاريخه، رغم خسارته أمام قطر بنتيجة 24 / 25 في المباراة التي جمعتهما اليوم بصالة دحيل الرياضية في الجولة الأخيرة للبطولة.

لم تؤثر الخسارة، والتي كانت الأولى بعد ثمانية انتصارات متتالية، على الدحيل الذي كان قد حسم اللقب في الجولة الماضية.

FL0aQ_PXMAIrrZx.jpg
 

وأنهى الدحيل بهذه النتيجة مشواره في البطولة برصيد 25 نقطة في المركز الأول، فيما رفع قطر رصيده إلى 19 نقطة احتل بها المركز السادس.

المواجهات المباشرة

وحسم السد المنافسة على المركز الثاني لصالحه بأفضلية نتائج المواجهات المباشرة مع الوكرة والعربي، فقد فاز السد على الشمال 35 / 28، فيما تغلب الوكرة على الأهلي 31 / 23، وحقق العربي فوزًا كبيرًا على الخور 27 / 16.

FL0aRBbXEAMvBUN.jpg
 

وعلى ضوء هذه النتائج تساوت الفرق الثلاثة - السد والوكرة والعربي - برصيد 22 نقطة لكل منها، ليتم الاحتكام إلى نتائج المواجهات المباشرة بينها والتي منحت الأفضلية للسد للحصول على المركز الثاني بحكم فوزه على العربي وتعادله مع الوكرة الذي حل في المركز الثالث، فيما اكتفى العربي بالمركز الرابع.

الغرافة والريان

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم، فاز الغرافة على الريان بنتيجة 25 / 24، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع، مقابل 19 نقطة للريان في المركز الخامس.

FL0aQ-dX0AEuOba.jpg
 

وقام السيد محمد جابر أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة اليد والسيد خليفة الجاسم أمين السر المساعد بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo