دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

منافسات قوية في ثاني أيام بطولة سيف سمو الأمير لقفز الحواجز

18/02/2022 الساعة 21:58 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

فاز الفارس حمد ناصر القاضي بالمركز الأول في الجولة الكبرى، التي أقيمت مساء اليوم، على ارتفاع 135 - 145 سم في ثاني أيام بطولة سيف سمو الأمير لقفز الحواجز.

وتقام البطولة على مدار 3 أيام متتالية بالميدانين الخارجي والداخلي، وينظمها الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث، وتشتمل على العديد من الجولات في قفز الحواجز على ارتفاعات مختلفة ولفئات عمرية متفاوتة في 3 منافسات هي (قفز الحواجز، والترويض، وفرسان المستقبل).

وحقق القاضي الفوز بالمركز الأول بزمن قدره 74.05 ثانية، على الجواد "اندرياس" متفوقًا على كل من ناصر الغزالي صاحب المركز الثاني وراشد تويم المري الحاصل على المركز الثالث.

وشهدت الجولة المتوسطة التي أقيمت على ارتفاع 120 - 125 سم فوز الفارس سعد القحطاني بالمركز الأول على الجواد "هيدين" محققا زمنا قدره 70.21 ثانية، وجاء في المركز الثاني الشيخ خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، وحل في المركز الثالث محمد عبد الله جمعة.

أما الجولة الصغرى التي أقيمت على ارتفاع 100 - 120 سم، شهدت فوز الفارس عبد الرحمن عيسى البخاري، بالمركز الأول على الجواد "ايرشي" بزمن قدره 61.17 ثانية، وحل في المركز الثاني جاسم الجهام الكواري، وفي المركز الثالث محمد جمال .

الشيخ أحمد آل ثاني: الاتحاد وجميع الفرسان جاهزون لتقديم أفضل المستويات في ختام هذه البطولة الغالية على الجميع

وأكد سعادة الشيخ أحمد بن نوح آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة لبطولة سيف سمو الأمير لقفز الحواجز، في تصريح له، على جاهزية الاتحاد وجميع الفرسان لتقديم أفضل المستويات غدًا السبت، في ختام هذه البطولة "الغالية على الجميع"، مشيرًا إلى أن البطولة شهدت مستويات عالية أمس في الترويض واليوم في قفز الحواجز.

وتوقع سعادته أن يرتفع المستوى يوم غد من أجل نيل شرف الفوز بسيف سمو الأمير، وهو طموح كل رياضي وفخر لكل فارس، وبالتالي سيسعى كافة الفرسان لإثبات جدارتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo