دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

بدء فعالية معرض المنتجات الزراعية والعسل المحلي بسوق واقف

20/02/2022 الساعة 12:34 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

بدأت اليوم بسوق واقف "ساحة الأحمد" فعالية معرض المنتجات الزراعية والعسل المحلي، الذي تنظمه إدارة سوق واقف بالتعاون مع وزارة البلدية، خلال الفترة من 20 فبراير الجاري إلى 1 مارس المقبل.

وقال السيد محمد عبد الله السالم مدير إدارة سوق واقف في تصريح لوكالة الأنباء القطرية (قنا) إن من شأن هذه الفعالية خدمة المنتج والمستهلك، وتقديم تجربة تسويقية مثالية في مكان جذب سياحي يجمع الزوار من المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات.

ونوه إلى أن أسعار المعروضات من الخضروات والعسل القطري المحلي تنافسية وفي متناول الجميع، وتحت رقابة وزارة البلدية، مشيرا إلى أن المعرض يأتي دعما للمنتج القطري عبر منصة تسويقية لإطلاع الجمهور على ما تتميز به المزارع القطرية من منتجات غذائية عالية الجودة، وأيضا التعريف بالشركات المحلية المنتجة للعسل، وتوفير الفرصة للتجار ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتهم من العسل أمام الجمهور.

يشارك في المعرض حوالي 70 جناحا، يمثلون العديد من المزارع والمناحل، التي تعرض المحاصيل الزراعية الوطنية من الخضار والفاكهة الطازجة والعسل.

وحول الدعم الذي توفره إدارة سوق واقف للمزارعين المحليين، أوضح السالم أن الإدارة تقدم دعما مستمرا لهم من خلال مثل هذه المعارض والمهرجانات لتسويق منتجاتهم في ساحات السوق، مشيرا في سياق ذي صلة إلى أن إدارة سوق واقف تحرص على الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة في الدولة للوقاية من انتشار فيروس كوفيد-19 .

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo