دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الرومانية هاليب تودع بطولة قطر توتال إنرجيز للتنس

21/02/2022 الساعة 21:45 (بتوقيت الدوحة)
سيمونا هاليب
سيمونا هاليب
ع
ع
وضع القراءة

ودعت اللاعبة الرومانية سيمونا هاليب مبكرًا من الدور الأول ضمن منافسات بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للتنس للسيدات، والتي ينظمها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة على ملاعب مجمع خليفة الدولي، والتي تستمر منافساتها حتى السبت المقبل.

وجاء خروج هاليب المصنفة الـ27 عالميًا بعد خسارتها أمام منافساتها الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة الـ76 عالميًا، بمجموعتين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما اليوم.

واحتاجت الفرنسية جارسيا البالغة من العمر 28 عامًا، لساعة و33 دقيقة لتخطى عقبة الرومانية هاليب البالغة من العمر 30 عاما، بعد مباراة قوية من جانب اللاعبتين، وجاءت أشواطها بواقع نتائج (6-4 و 6-3).

وأخفقت هاليب مجددًا في حصد لقبها الثاني في قطر بعد الأول الذي حققته عام 2014 على حساب الألمانية أنجليك كيربر بمجموعتين دون رد بواقع أشواط (6-3 و 6-2).

وأضاعت اللاعبة الرومانية بهذا الخروج فرصة معادلة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب في الدوحة، والذي تتشارك فيه كل من اللاعبات أناستازيا ميسكينا (روسيا) وماريا شارابوفا (روسيا)، وفيكتوريا أزارينكا (بيلاروسيا)، وبيترا كفيتوفا (التشيك).

في المقابل، واصلت اللاعبة الفرنسية جارسيا مشوارها في البطولة، وضربت موعدا في الدور المقبل غدًا الثلاثاء مع الأمريكية كوري جوف المصنفة الـ23 عالميا من التي تأهلت هي الأخرى في وقت سابق اليوم على حساب مواطنتها شلبي روجرز بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع أشواط (6-2 و 6-4).

FMI4wzpXoAMdXiT.jpeg
FMI4wznWQAMbgoM.jpeg
FMI4wzdWYAIef73.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo