دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

تنظيم بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف مارس المقبل

21/02/2022 الساعة 22:03 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد القطري للجولف، اليوم الإثنين، عن تنظيمه للنسخة الـ25 من بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف خلال الفترة من 24 وحتى 27 من شهر مارس المقبل على ملعب نادي الدوحة للجولف.

وتقام بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف بالتعاون بين الاتحاد القطري للعبة، واللجنة الأولمبية القطرية، ونادي الدوحة للجولف، برعاية البنك التجاري، الراعي الرسمي للبطولة.

وتعتبر البطولة من أبرز الأحداث الرياضية والاجتماعية السنوية في دولة قطر، حيث أقيمت أول مرة عام 1998 واشتهرت باستقطابها نخبة من ألمع نجوم الجولف في العالم، مثل براند جريس، وسيرجيو جارسيا، وروي ماكلروي، وجاستن روز، وهنريك ستنسون، وستكون بطولة هذه السنة رقم (25) نسخة مميزة احتفالا باليوبيل الفضي ومرور 25 عامًا على إقامة البطولة وسيكون هنالك فعاليات مختلفة احتفالا بهذا الحدث.

وتعد هذه البطولة جزءًا أساسيًا من بطولات الجولة الأوروبية في الشرق الأوسط، إذ تستقطب حضور آلاف الأشخاص كل عام، ومن حيث البث الإعلامي للبطولة فليس لها أي منافس آخر في دولة قطر، حيث تبث البطولة إلى حوالي 90 دولة وذلك من خلال أكثر من 30 قناة، لما يقارب 3000 ساعة، ليشاهدها حوالي 500 مليون مشاهد على مستوى العالم.

أشهر نجوم الجولف

ومع انطلاق النسخة الخامسة والعشرين من البطولة، تتوجه كافة الأنظار إلى الدوحة، حيث يتنافس أشهر نجوم الجولف على كأس اللؤلؤة على أحد أصعب الملاعب في هذه الجولة.

وأكد السيد حسن ناصر النعيمي رئيس الاتحاد القطري للجولف، أن البطولة تعد من أهم الفعاليات الرياضية في قطر، حيث ساهمت في استكمال مسيرة نمو رياضة الجولف في الدولة، مشيرًا إلى أن البطولة تستمر في جذب الشباب القطري إلى هذه الرياضة ليتعلم من أشهر نجوم العالم، كما تمثل حدثًا كبيرًا بالنسبة للاتحاد القطري للعبة حيث تضم كوكبة من أفضل اللاعبين المحترفين كما أنها إحدى أهم الجولات في رزنامة الرابطة الأوروبية للمحترفين ونحن حريصون على إقامتها سنويًا.

وتوجه رئيس الاتحاد القطري للجولف بالشكر لسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية وكافة المسؤولين على دعمهم لإقامة الحدث، وإلى البنك التجاري الذي سيحتفل في هذه السنة بمرور 25 عامًا على إقامة البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo