دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

قطر تشارك في منتدى الضمان الاجتماعي لآسيا والمحيط الهادئ

23/02/2022 الساعة 15:36 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تشارك دولة قطر، ممثلة في الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، في منتدى الضمان الاجتماعي لآسيا والمحيط الهادئ، المنعقد حاليا عبر تقنية الاتصال المرئي.

ويتضمن جدول أعمال المنتدى، الذي تنظمه الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي /ISSA/، التحديات التي يواجهها الضمان الاجتماعي في آسيا والمحيط الهادئ، وقضية الابتكار من أجل إدارة أقوى للضمان، واستراتيجيات تلبية الاحتياجات.

وعرضت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، ممثلة بالسيدة موزة محمد السليطي مدير إدارة التخطيط والجودة بالهيئة، أهم التطورات في التحول الرقمي الذي قامت به الهيئة لتلبية الاحتياجات، والتأثير الذي أحدثته جائحة فيروس كورونا /كوفيد-19/، والتحديات التي واجهت الهيئة في تقديم الخدمات للمستفيدين.

وأكدت الهيئة، خلال العرض، نجاح تجربتها في العمل عن بعد، والقدرة الرقمية لها، بعدما سرعت جائحة كورونا /كوفيد-19/ من وتيرة ونسق التحول الرقمي عما كان مخططا لإنجازه بنهاية العام الجاري /نهاية الاستراتيجية الخمسية/، حيث تم تقديمها وأنجزت بنسبة 100 بالمئة خلال عام 2021 بدلا من عام 2022.

ويعتبر هذا المنتدى أهم حدث للضمان الاجتماعي، إذ يناقش ممثلو المنظمات الإقليمية والدولية خلاله الأولويات الرئيسية والحلول المبتكرة والتوجهات الاستراتيجية للضمان الاجتماعي في آسيا والمحيط الهادئ.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo