دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

150 رائدة أعمال قطرية تشارك في معرض "مرود 7"

26/02/2022 الساعة 14:32 (بتوقيت الدوحة)
ابتهاج الأحمداني رئيس منتدى سيدات الأعمال القطريات
ابتهاج الأحمداني رئيس منتدى سيدات الأعمال القطريات
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق الأربعاء المقبل في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، فعاليات النسخة السابعة من معرض "مرود"، الذي يتم تنظيمه تحت رعاية غرفة قطر، وبدعم من منتدى سيدات الأعمال القطريات، ويستمر حتى 7 مارس المقبل.

ويضم المعرض 200 جناح محلي ودولي، وتشارك فيه نحو 150 رائدة أعمال قطرية، تقدمن أحدث مشروعاتهن وابتكاراتهن في مجال الأزياء، كما تشارك في المعرض رائدات أعمال من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالإضافة إلى لبنان وتركيا والمغرب والهند.

ابتهاج الأحمداني: مرود واحد من أبرز المعارض المحلية والدولية التي تهتم بالمرأة ومستلزماتها

وقالت السيدة ابتهاج الأحمداني عضو مجلس إدارة غرفة قطر ورئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات، إن المعرض يعد واحدًا من أبرز المعارض المحلية والدولية التي تهتم بالمرأة ومستلزماتها، ويتيح لزواره فرصة التعرف والاطلاع على أحدث توجهات صناعة الأزياء والملابس الفاخرة، إلى جانب أحدث تصاميم العبايات.

ونوهت الى أن معرض "مرود" أصبح حدثا مهما ينتظره الجميع، مشيرة إلى انه قد شهد خلال الدورات السابقة توسعًا كبيرًا، واكتسب شهرة واسعة على المستويات المحلية والعربية والدولية.

وأكدت ان منتدى سيدات الاعمال القطريات يواصل تقديم الدعم لهذا المعرض، إيمانا منه بضرورة دعم مشاريع رائدات الأعمال القطريات، ومساعدتهن في الترويج لمشروعاتهن محليًا ودوليًا، لافتة إلى حرص غرفة قطر على رعاية المعرض الذي يعكس إبداعات سيدات ورائدات الأعمال القطريات.

كما نوّهت الاحمداني بمشاركة عدد من العلامات التجارية لمواهب التصميم، في المعرض باعتباره أحد ابرز المعارض في قطر للأزياء العربية الراقية والعبايات.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo