دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان "الدشة"

01/03/2022 الساعة 23:12 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت اليوم الثلاثاء، فعاليات مهرجان "الدشة" في نسخته الرابعة، بحضور سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب، والذي ينظمه نادي الدوحة للرياضات البحرية بمنطقة الحي الثقافي "كتارا" وتستمر منافساته حتى يوم السبت المقبل.

وقام وزير الرياضة والشباب بتفقد أرجاء المهرجان بصحبة السيد خليفة السويدي رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية، حيث أشاد سعادته بالاستعدادات الجيدة من أجل تنظيم نسخة مميزة للمهرجان الذي عاود للظهور من جديد بعد توقف استمر لمدة عامين بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وجاءت فعاليات اليوم الأول للمهرجان مميزة ورائعة، حيث تضمنت تدشين معرض الشركات والمصانع البحرية، والذي شهد حضورًا مكثفًا للجماهير من عشاق البحر والصيد، فضلا عن المهتمين بالصناعات البحرية التي تلقى رواجًا كبيرًا في دولة قطر.

كما شهد اليوم إقامة العديد من الفعاليات الرسمية وغير الرسمية حسب البرنامج المقرر سلفًا، حيث كانت البداية مع الفعاليات غير الرسمية للجماهير العديدة التي حضرت إلى موقع السباقات بكورنيش كتارا، حيث حرصت أسرة نادي الدوحة للرياضات البحرية على استغلال الحضور الجماهيري، ونظمت لهم العديد من السباقات الخاصة بالأطفال والكبار على حد سواء.

ويشتمل مهرجان الدشة على العديد من الرياضات البحرية بداية من الدراجات المائية والماراثون والتجديف التقليدي للكبار والشباب والشراع الحديث بكافة فئاته والشراع التقليدي والصيد.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo