دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

"الصناديق الإنسانية" توقع اتفاقية شراكة مع المنظمة الدولية للهجرة

03/03/2022 الساعة 20:01 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
ع
ع
وضع القراءة

وقعت الصناديق الإنسانية لمنظمة التعاون الإسلامي بالدوحة اتفاقية شراكة مع المنظمة الدولية للهجرة وذلك صباح اليوم في فندق شيراتون الدوحة .

وقع الاتفاقية سعادة الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن حسن آل ثاني رئيس مجلس الأمناء بالصناديق الإنسانية ، مع  سعادة السيدة / إيمان يونس عريقات رئيسة بعثة الأمم المتحدة للهجرة .

وقال سعادة الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس مجلس الأمناء بالصناديق الإنسانية أن الاتفاقية مع الأمم المتحدة تاتي في إطار حرص الصناديق الإنسانية على تعزيز التعاون المشترك مع المنظمات الدولية ووكالات الأمم المتحدة المختلفة .

وأكد رئيس مجلس الأمناء عن تقديره للأمم المتحدة للهجرة مؤكدا عن أهمية التعاون المشترك بين الجانبين.

وتوجه الشيخ عبد العزيز آل ثاني بخالص عبارات الشكر والتقدير لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر يحفظه الله تعالى على دعمه اللامحدود للعمل الإنساني الدولي ،، وكذلك سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري   على الدور الكبير الذي يقدمه سعادته ووزارة الخارجية القطرية للمنظمات الدولية في البلاد.

بدورها قالت سعادة السيدة / إيمان يونس عريقات رئيسة بعثة الأمم المتحدة للهجرة في دولة قطر ، أن توقيع هذه الاتفاقية مع الصناديق الإنسانية  يأتي في وقت تزداد الحاجة فيه لعقد الشراكات لتوحيد الجهود الانسانية وأشارت الى الدور الانساني الكبير الذي تقوم به دولة قطر في دعم المنظمات الأممية وبرامجها الانسانية حول العالم .

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo