دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

وزارة البلدية تختتم برنامجًا تدريبيًا لمجندي الخدمة الوطنية

05/03/2022 الساعة 18:17 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

اختتم قطاع الخدمات العامة بوزارة البلدية، وبالتعاون مع أكاديمية الخدمة الوطنية، فعاليات البرنامج التدريبي للدفعة الأولى من مجندي الخدمة الوطنية، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الجانبين، وبما يتماشى والأهداف التي تدعم تنمية المجتمع بمختلف المجالات.

حضر ختام الفعاليات العميد الركن أحمد سعود الكواري نائب رئيس أكاديمية الخدمة الوطنية، والعميد ركن خالد إبراهيم النعيمي رئيس شعبة التدريب بالأكاديمية، والسيد مرزوق مبارك المسيفري مساعد مدير إدارة الأعتدة الميكانيكية بوزارة البلدية.

يأتي البرنامج في إطار اتفاقية التعاون المشترك بين وزارة البلدية وأكاديمية الخدمة الوطنية، والتي تستمر لمدة خمس سنوات، لتعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات تبادل الخبرات والتطوير وتدريب عدد من مجندي الخدمة الوطنية في مختلف قطاعات الوزارة.

وقال المهندس مرزوق سلطان الكواري المنسق العام للبرامج التدريبية لمجندي الخدمة الوطنية بوزارة البلدية إن هذه الدفعة تتكون من 40 متدربا، موضحًا أن التدريب ركز على ثلاثة محاور هي التدريب على النقليات وآلية تشغيلها وقيادتها، وكيفية فهم ومعاينة وإصلاح المركبات والآليات التخصصية، ومعرفة أنواع الزيوت المستخدمة لمحركات وأنظمة نقل الحركة لتلك الآليات.

وأشار الى أنه سيتم مستقبلًا إضافة العديد من البرامج التخصصية الأخرى التي تتعلق بالمنظومة الكهربائية والهيدروليكية والالكترونية والهوائية، منوها بالتعاون المثمر مع أكاديمية الخدمة الوطنية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo