دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

اختتام منافسات الجولة الـ 11 من بطولة "لونجين هذاب" للفروسية

05/03/2022 الساعة 21:02 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توزيع الجوائز
جانب من توزيع الجوائز
ع
ع
وضع القراءة

فاز الفارس محمد خليفة الباكر بالمركزين الأول والثالث في الجولة الكبرى في ختام الجولة الـ 11 من النسخة الخامسة من بطولة جولات قطر للفروسية "لونجين هذاب" للموسم 2021 -2022، التي أقيمت على هامش جولة الدوحة المقامة في "الشقب"، عضو مؤسسة قطر، في افتتاح موسم جولات "لونجين" لأبطال قفز الحواجز.

وحقق الباكر الفوز بلقب الجولة الكبرى التي أقيمت على ارتفاع 130 - 145 سم على الجواد "فيرنا"، كما حل في المركز الثالث على الجواد "ديميليون"، وكان المركز الثاني من نصيب الفارسة سيرين شريف على الجواد "برينيوس".

أما الجولة المفتوحة التي أقيمت على ارتفاع 115-125 سم، فقد شهدت فوز الفارس محمد راشد العامري على الجواد "كورنت ديس فورست"، وجاء في المركز الثاني حمد ناصر القاضي، وفي المركز الثالث حسين سعيد حيدان.

وضمن منافسات فرسان المستقبل المستوى الأول على ارتفاع 80 سم، فاز بالمركز الأول جاسم عادل، وحل في المركز الثاني نواف أحمد الخالدي، وجاء في المركز الثالث جابر منصور الشهواني.

وفى فئة فرسان المستقبل المستوى الثاني على ارتفاع حواجز 90 سم، فاز بالمركز الأول ماجد عبدالرحمن، وحل في المركز الثاني الشيخ عبدالعزيز بن جاسم آل ثاني، وفي المركز الثالث هادي ناصر الشهواني.

FNGqqytXwAM9xek.jpeg
 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo