دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

محطة الحاويات الثانية بـ"ميناء حمد" تحصل على شهادتي "جي ساس" لإدارة التشييد والتصميم

06/03/2022 الساعة 23:05 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الكريم والحصول على الشهادتين
جانب من الكريم والحصول على الشهادتين
ع
ع
وضع القراءة

منحت المنظمة الخليجية للبحث والتطوير "جورد"، محطة الحاويات الثانية بميناء حمد الدولي، الخاضعة لإشراف شركة "كيوتير مينلز"، شهادة "جي ساس" لإدارة التشييد من الفئة "كلاس إيه".

كما منحت المنظمة الخليجية المبنى الجنوبي للمحطة، شهادة "جي ساس" للتصميم والبناء من فئة ثلاث نجوم في تصميم وتشييد المباني الإدارية، وذلك تقديرًا لالتزامها بمعايير المباني الخضراء خلال مراحل التصميم والبناء وإدارة التشييد.

وتم منح الشهادتين خلال حفل حضرته القيادات التنفيذية في المنظمة الخليجية للبحث والتطوير، وشركة "كيوتير مينلز" المشغلة لميناء حمد الدولي ومستشارو المشروع.

د. يوسف الحر: تلعب الموانئ في العصر الحالي دورًا أساسيًا في النهوض بالتنمية الاقتصادية للأمم

وقال الدكتور يوسف بن محمد الحر، رئيس مجلس إدارة المنظمة الخليجية للبحث والتطوير، في كلمة بالمناسبة: "تلعب الموانئ في العصر الحالي دورًا أساسيًا في النهوض بالتنمية الاقتصادية للأمم، ومشغلو المحطات يساهمون في إضافة قيمة نوعية للموانئ بتيسير العمل فيها والحد من أي معوقات تواجه سلاسل التوريد".

ونوه الدكتور الحر بدور شركة "كيوتير مينلز" في تحسين وتوسيع القدرة التشغيلية لميناء حمد الدولي بكفاءة عالية لتعزيز روابط دولة قطر مع الأسواق الدولية وخطوط الملاحة العالمية، مثمنًا حرص الشركة على اختيار الممارسات البيئية السليمة في تطوير مشاريع البنية التحتية المستدامة مثل محطة الحاويات الثانية.

ومن جانبه، أعرب السيد نيفيل بيسيت، الرئيس التنفيذي لشركة "كيوتير مينلز" عن فخره بأن تكون الشركة جزءًا من هذه المبادرة العظيمة للاستدامة في العمليات الحالية والمستقبلية للموانئ.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "كيوتير مينلز" إن الشركة تتفهم أهمية وتأثير التغيرات الجديدة على البيئة، وستواصل دفع هذه المبادرات في جميع مشاريعنا المستقبلية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo