دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

غدًا انطلاق منافسات بطولة نجوم العالم لكرة الطاولة للشباب بالدوحة

06/03/2022 الساعة 23:12 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق غدًا الإثنين منافسات بطولة نجوم العالم لكرة الطاولة للشباب WTT الدولية وتستمر إلى غاية 11 مارس الجاري على صالة رياضة المرأة بأسباير زون، بمشاركة 108 لاعبين ولاعبات من أبرز المصنفين الأوائل على مستوى العالم يمثلون 27 دولة من مختلف القارات، ومنها الصين تايبيه والهند والمجر ومصر واليابان وإيطاليا ورومانيا وتايلند ولبنان، بالإضافة إلى قطر البلد المستضيف.

وتقام منافسات البطولة، ضمن سلسلة البطولات الدولية التي تحتضنها قطر على مدار شهر مارس الجاري، ووفقا للوائح الاتحاد الدولي للعبة ومؤسسة كرة الطاولة العالمية على أن تنقسم المواجهات ضمن فئتي الفردي والزوجي للشباب والفتيات تحت 15 عامًا وتحت 19 عامًا.

على صعيد متصل، تختتم بعد غد الثلاثاء فعاليات المعسكر الدولي لكرة الطاولة للشباب تحت 15 و19 عامًا الذي استضافته دولة قطر منذ بداية شهر مارس الجاري على صالة أسباير المغطاة بمشاركة 43 شخصًا من لاعبين وأجهزة فنية يمثلون تسع دول من كافة القارات.

وحقق المعسكر التدريبي نجاحًا باهرًا في ظل مشاركة أبرز المصنفين العالميين في الفئات السنية، بالإضافة إلى ستة من أبرز لاعبي المنتخبات القطرية في الفئات السنية تحت 15 عامًا وتحت 19 عامًا، وهم: عبدالله عبدالوهاب وخالد اليافعي وسلطان خالد الكواري وأحمد عيد القرني ورواد الناصر وشوق عبدالله.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo