دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

تأهل "العبيدلي" و"بشار" للدور الثاني ضمن منافسات بطولة العالم للسنوكر

07/03/2022 الساعة 22:17 (بتوقيت الدوحة)
بشار حسين لاعب منتخبنا الوطني
بشار حسين لاعب منتخبنا الوطني
ع
ع
وضع القراءة

تأهل اللاعبان علي العبيدلي، وبشار حسين من المنتخب القطري إلى الدور الثاني ضمن منافسات بطولة العالم للسنوكر التي ينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر وسط مشاركة 62 لاعبًا يمثلون 29 دولة.

وجاء تأهل العبيدلي بعدما حقق اليوم الإثنين، الفوز على نظيره المنغولي وون كوكو بنتيجة أشواط (4-1) ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة عشرة في المنافسة.

وكان العبيدلي فاز في مباراته الافتتاحية ضمن مباريات الجولة الأولى على نظيره الإيراني علي روشانيكية بنتيجة أشواط (4-2) بعد مباراة قوية من جانب اللاعبين.

وسيخوض العبيدلي يوم غد الثلاثاء مواجهة صعبة أمام الهندي لاكسمان راوات أحد أبرز اللاعبين المرشحين للمنافسة على اللقب، في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الـ14، التي سيتحدد على إثرها متصدر المجموعة.

أما البطاقة الثانية فقد كانت من نصيب اللاعب بشار حسين عن المجموعة الـ15 التي تضم ثلاثة لاعبين فقط، وذلك بعدما حقق الفوز في مباراته الأولى على منافسه البنغلاديشي عاصف عمران بنتيجة (4- صفر).

ومن المقرر أن يلتقي بشار غدًا الثلاثاء مع العراقي علي حسين في الجولة الثانية والختامية للمجموعة، والتي سيتحدد على إثرها متصدر المجموعة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo