دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الدوري القطري: مدربا الريان والشمال يتطلعان للفوز غدا

10/03/2022 الساعة 16:13 (بتوقيت الدوحة)
فريق الريان
فريق الريان
ع
ع
وضع القراءة

شدد التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب الريان على أن مباراة الشمال غدا الجمعة، في الجولة الـ22 والأخيرة من الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021 / 2022، لن تكون سهلة، مشيرا إلى ما حققه المنافس في مبارياته الثلاث الأخيرة من أداء ونتائج مميزة.

وقال كوردوفا، خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة، إن الشمال حصل على راحة أكثر من الريان لأنه لم يلعب منذ أسبوع، فيما خاض لاعبوه مباراتين متتاليتين كانت إحداهما في كأس الأمير أمام الوكرة والأخرى أمام السد في مباراة مؤجلة في الدوري.

واعتبر أن فريقه نجح في تقديم مستويات جيدة خلال الفترة الأخيرة، مضيفا أن لاعبيه كانوا الأفضل في مباراتهم الأخيرة أمام بطل الدوري السد، سواء من حيث التنظيم أو الانتشار فوق أرضية الميدان، الأمر الذي يستدعي من الجميع العمل على تحقيق الفوز في آخر مباراة في المسابقة.

من جهته، أكد هشام زاهد مدرب الشمال، ضرورة التعامل بجدية مع المباراة الأخيرة في الدوري لهذا الموسم أمام الريان، قائلا في المؤتمر الصحفي: "نتمنى أن نختم الموسم بالشكل اللائق بنادي الشمال، وبما قدمه من مستويات جيدة بشهادة الجميع".

وأوضح أن الريان يبقى فريقا كبيرا بغض النظر عن ترتيبه الحالي، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، معربا عن أمله أن يقدم لاعبوه الأداء المنتظر منهم وأن يكونوا على قدر التوقعات مثلما كانوا في الموعد خلال الجولات الثلاث الماضية.

وأشار هشام زاهد إلى أن الشمال قدم موسما جيدا سواء خلال الفترة التي تولى فيها المسؤولية أو مع المدرب السابق هشام جدران، متمنيا أن ينهي فريقه الموسم بصورة جيدة من خلال مباراة الغد. ء 5لال

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo