دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

لدورهم المحوري في تحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المجتمع

وزير البيئة يُكرم أصحاب المبادرات البيئية

12/03/2022 الساعة 21:09 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التكريم
جانب من التكريم
ع
ع
وضع القراءة

كرّم سعادة الشيخ الدكتور فالح بن ناصر بن أحمد بن علي آل ثاني وزير البيئة والتغير المناخي، الجهات الحكومية وأصحاب المبادرات البيئية المتميزة، التي شاركت في يوم البيئة القطري 2022، تحت شعار "بيئتنا.. أمانة".

وجاء هذا التكريم إيمانًا من وزارة البيئة والتغير المناخي بالجهود التي تبذل لحماية البيئة القطرية والموارد الطبيعية والمحافظة عليها، لما لذلك من دور محوري في تحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المجتمع.

وزير البيئة: تكريم أصحاب المبادرات المتميزة هو أقل شيء يمكن أن تقدمه الوزارة للجهات والأفراد الناشطين في مجال حماية البيئة

وقال سعادة وزير البيئة والتغير المناخي، في تصريح صحفي بهذه المناسبة، إن تكريم أصحاب المبادرات المتميزة هو أقل شيء يمكن أن تقدمه الوزارة للجهات والأفراد الناشطين في مجال حماية البيئة، على مساهماتهم الإيجابية في الحفاظ على البيئة.

وأكد سعادته أهمية المشاركة المجتمعية في جهود حماية البيئة جنبًا إلى جنب مع جهود الدولة ممثلة بوزارة البيئة والتغير المناخي، منوها بدور يوم البيئة القطري في توعية الجمهور بأهمية البيئة وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهود في هذا المجال.

وأعرب عدد من المكرمين عن سعادتهم بتكريم وزارة البيئة والتغير المناخي لهم، بمناسبة المبادرات البيئية المتميزة التي شاركت في يوم البيئة القطري 2022، وأكدوا أن هذا التكريم يعد تتويجًا لجهودهم، ومحفزا لهم على مواصلة العطاء في سبيل حماية البيئة القطرية والموارد الطبيعية والمحافظة عليها.

وأشاروا الى أن التكريم بمثابة شهادة تقدير تبرز جهود الجهات والأفراد أصحاب المبادرات، كما أنه تقدير لعطائهم وسنواتهم التي أمضوها في التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة، ما يساهم في تحفيز الآخرين للاستمرار في العطاء وجعلهم أكثر حماسا لتقديم أكبر قدر ممكن من المبادرات، باعتبار أن حماية البيئة القطرية مسؤولية مشتركة لكافة أفراد المجتمع.

FNqwTpsWYAMYnpS.jpg
FNqwTpKXIAMkgmD.jpg
FNqwTo2XsAwjxN-.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo