دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

نجوم العالم يستعدون للمشاركة في بطولة "أريدُ قطر الكبرى للبادل 2022"

13/03/2022 الساعة 21:34 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

أبدى معظم نجوم رياضة البادل في العالم رغبتهم في المشاركة في بطولة "أريدُ قطر الكبرى للبادل 2022"، والتي ستقام خلال الفترة من 28 مارس الجاري وحتى 2 أبريل المقبل بملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.

وتعتبر هذه البطولة واحدة من أربع جولات كبرى ستقام ضمن الفئة الأولى للسلسلة العالمية الجديدة التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة بدعم من رابطة اللاعبين المحترفين للبادل وشركة قطر للاستثمارات الرياضية.

ومن المقرر أن يصل العدد الإجمالي للبطولات التي ستقام في 2022 و2023 إلى 10 بطولات وقد يزيد هذا العدد ليصل إلى 25 بطولة في العام 2024.

ويتقدم الزوجي الإسباني المصنف الأول على العالم المكون من خوان ليبرون شينكوا وغالان رومو قائمة النجوم المشاركين في البطولة، فيما سيشارك كل من الزوجي المكون من الإسباني فرانسيسكو نافارو والأرجنتيني مارتن دي نينو والزوجي المكون من الإسباني أليخاندرو رويز غرانادوس والأرجنتيني فرانكو ستوباتشوك، إضافة إلى الثنائي الأرجنتيني فيديريكو شينغوتو وخوان تيو والثنائي المكون من البرازيلي بابلو جوزيه مونغيلو دي ليما والإسباني ماكسيميليانو سانشيز أغويرو.

ويشارك النجم القطري محمد سعدون الكواري في البطولة إلى جانب الإسباني إغناسيو غونزاليس غاديا، فيما سيتم منح بطاقات دعوة للاعبين قطريين آخرين من قبل اللجنة المنظمة لاحقًا.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo