دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

تأهل 4 لاعبين قطريين إلى الدور الثاني من بطولة آسيا للسنوكر

13/03/2022 الساعة 21:37 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تأهل أربعة لاعبين قطريين إلى الدور الثاني من منافسات بطولة آسيا للسنوكر للرجال التي ينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر وسط مشاركة 43 لاعبًا يمثلون 19 دولة، وذلك على صالة الاتحاد بالمنتزه حتى الأربعاء المقبل.

وجاءت بطاقة التأهل الأولى عن طريق اللاعب مهنا العبيدلي عن المجموعة الرابعة بعدما حقق فوزه الثاني على حساب عبدالله صديقي بطل بنجلاديش بنتيجة أشواط (4-1)، علما بأنه حقق الفوز في الجولة الأولى على السوري عبدالكريم مقصود بنتيجة أشواط (4-2).

ويلتقى مهنا مع منافسه الإيراني سيافوش موزاياني في الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة من أجل حسم الصدارة، بعدما ضمنا التأهل إلى الدور الثاني معا.

أما بطاقة التأهل الثانية فقد حققها أحمد سيف عن المجموعة السادسة بعدما حقق فوزه الثاني تواليا على حساب البحريني بينت صقر بنتيجة أشواط (4-1)، علما بأنه حقق فوزه الأول على حساب بطل بنجلاديش أحمد نظام الدين بنتيجة أشواط (4- 1).

ويلتقي سيف مع وون كوكو بطل ميانمار في الجولة الثالثة من أجل حسم صدارة المجموعة، بعدما ضمنا التأهل معا إلى الدور الثاني.

في المقابل كانت بطاقة التأهل الثالثة عبر بشار حسين عن المجموعة السابعة بعدما حقق فوزه الثاني تواليا في المجموعة السابعة على حساب إيهاب الصالح بنتيجة أشواط (4-1)، بعدما تغلب على منافسه الأردني خالد الديابات بنتيجة أشواط (4- 1) في الجولة الأولى.

ويلتقي بشار مع الهندي اشبريت سينح تشادها في الجولة الثالثة من أجل حسم صدارة المجموعة، بعدما ضمنا التأهل معا إلى الدور الثاني.

وأخيرًا حصد علي العبيدلي البطاقة الرابعة عن المجموعة التاسعة بعدما حقق فوزه الثاني تواليا على حساب منافسه الأردني معاذ المجالي بنتيجة أشواط (4-1)، علمًا بأنه حقق الفوز في الجولة الأولى على اليمني أحمد جبهان بنتيجة أشواط (4- صفر).

ويلتقي العبيدلي مع الفلسطيني خالد الأسطل في الجولة الثالثة من أجل حسم صدارة المجموعة، بعدما ضمنا التأهل معا إلى الدور الثاني.

ويخوض الرباعي القطري الذي ضمن التأهل إلى الدور الثاني مواجهات قوية في الجولة الثالثة من أجل المنافسة على صدارة مجموعاتهم، وكذلك حصد البطاقات المؤهلة مباشرة إلى الدور ثمن النهائي، دون خوض منافسات الدور الثاني، وذلك عبر اختيار اللاعبين الستة الأفضل نتائج في دور المجموعات.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo