دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

تعد دعما كبيرا للشباب ورواد ورائدات الأعمال

" آفاق" أول منصة لتحويل الأفكار إلى مشاريع واقعية في قطر

16/03/2022 الساعة 17:44 (بتوقيت الدوحة)
جانب من حفل التدشين
جانب من حفل التدشين
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت شركة "آفاق" أول منصة تجمع بين المستثمرين ورواد الأعمال في الدولة عن انطلاق نشاطها اليوم، حيث تعد الشركة دعما كبيرا للشباب ورواد ورائدات الأعمال لتطبيق أفكار مشاريعهم على أرض الواقع.

جاء الإعلان عن الشركة خلال حفل التدشين الذي حضره سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة قطر، في إطار دعم الغرفة للجيل الجديد من المستثمرين، حيث تطمح "آفاق" إلى تحويل أفكار رواد الأعمال إلى مشاريع ناجحة وتجسيد شعارها "نفتح لك آفاق الظهور على أرض الواقع".

وتعمل الشركة على بلورة شعارها في السوق المحلية خطوة بخطوة مع عملائها، حيث وفرت لهم جميع الخدمات التجارية تحت منصة واحدة مرنة وسلسة، كما وفرت "تطبيقا" يمكن تحميله على أجهزة /آندرويد، وآي أو إس/ يسهل عملية التواصل والتعرف على مزايا وخصائص خدماتها.

المشروع يشرف عليه إدارة قطرية خالصة نجحت في استقطاب كوادر تجارية ناجحة

ويشرف على هذا المشروع الجديد إدارة قطرية خالصة نجحت في استقطاب كوادر تجارية ناجحة تعمل على عرض أفكار ومبادرات الشباب على حاضني الأعمال، وإرشاد وتوجيه الأعمال التجارية الناشئة، إضافة إلى إتاحة الفرص الاستثمارية لشراء وبيع المشاريع القائمة لتكون الوسيط الأمثل والخيار الأفضل لتحويل الفكرة إلى حقيقة.

ويسعى استشاريو شركة /آفاق/ بطرق علمية وعملية إلى دراسة الأفكار والمقترحات وتوفير طرق تمويلها ما يسهم في تحقيق مردود ربحي يتلاءم مع السوق المحلية في قطر.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo